تتمثل خدمة برنامج سبايدر فيجين بإدارة و مراقبة و تتبع أعمالك عن طريق  نظام يتم تركيبه في الكاميرات للتطويرها والذي يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي بلإضافة الى  الربط مع أي نظام آخر لتلبية جميع احتياجاتك التجارية و الإدارية واتخاذ القرارات  الفريدة  دون الحاجة إلى إنتظار التدخل البشري ، وهي مصممة لتحليل العمليات وأتمتها. كما تساعد هذا  النظام على تسريع عملية التحول الرقمي من خلال تمكينها من إدارة وتحديث وتحسين العمليات التجارية بسرعة وسهولة

    الأسئلة الاكثر تكرارا

    1هل يمكنني الحصول على العلامة الخضراء ؟
    باستثناء فريق WhatsApp، لا يمكن لأحد أن يمنحك الموافقة على العلامة الخضراء. على عكس منصات التواصل الاجتماعي، فإن علامة WhatsApp الخضراء ليست شيئًا يمكنك شراؤه برسوم شهرية. أولاً، يجب عليك استخدام خدمات WhatsApp API وإرسال الحملات واستقبال الرسائل بشكل نشط على WhatsApp API الخاص بك. وبعد ذلك، يمكنك التقديم عن طريق ملء النموذج. يتمتع فريقنا بخبرة قوية للتحقق من حسابك والحصول على العلامة الخضراء، وهي شيء أساسي لضمان ثقة زبائنك بك ، ولرفع قيمة شركتك.
    2هل يتم حظري حسابي في حال تم إرسال حملات إعلانية ؟
    على عكس حلول واتس اب غير الرسمية التي تستخدم مسح رمز QR للتنشيط، فإن سبايدر واتس هو شريك رسمي لـ واتساب ، ونحن نستخدم قناة WhatsApp Business API الرسمية.​ ‍باستخدام نظام سبايدر واتس اب الأساسي لحملاتك التسويقية والتشغيل الآلي، فإن خطر حظر رقمك غير موجود طالما أنك تلتزم بلوائح مكافحة الإرسال العشوائي في واتساب. مرة أخرى، يتمتع فريق العملاء لدينا بخبرة قوية لمساعدتك في كيفية تطبيق أفضل سيناريو لإرسال الحملة إلى عملائك.
    3ما هو واجهة برمجة تطبيقات السحابة لواتساب؟
    واجهة برمجة تطبيقات السحابة لواتساب هي النسخة السحابية من واجهة برمجة تطبيقات الأعمال لواتساب، والتي تسمح للشركات والمطورين بالبناء فوق واتساب لتخصيص تجاربهم والرد على العملاء بسرعة وسهولة. وهي سريعة وسهلة لأن الشركات يمكنها الحصول على الموافقة المباشرة لواجهة برمجة تطبيقات السحابة لواتساب من فيسبوك. مع واجهات برمجة تطبيقات السحابة لواتساب، يمكن لأي شركة الوصول بسهولة إلى الخدمة، والبناء فوق واتساب والتفاعل مع عملائها بسلاسة
    4هل يمكنني إرسال شركة غير المعتمدة من فيس بوك ؟
    يجب أن يكون لديك اسم له علاقة واضحة مع عملك المذكور بالسجل التجاري.
    5كم تبلغ أسعار المحادثات أو الرسائل المرسلة عبر واتساب API؟
    لرسوم التعريفية هي ما تدفعه مقابل إرسال الرسائل عبر واجهة الأعمال واتساب من خلال منصة META، على عكس تطبيق WhatsApp للهاتف، فإن WhatsApp API ليس مجانيًا. إنه يعمل مثل الرسائل القصيرة، ولكنه أفضل. لكن تطبيق WhatsApp API : لا يفرض عليك تطبيق WhatsApp رسومًا مقابل كل رسالة، بل يتم فرض الرسوم على كل محادثة. يتم تعريف المحادثة على أنها نافذة مدتها 24 ساعة تسبق الرسالة الأولى التي ترسلها. لذا، بمجرد إرسال حملتك إلى العميل، يمكنك متابعة المحادثة مجانًا لمدة 24 ساعة. ليس لدى سبايدر واتس أي سيطرة على معدلات المحادثة، حيث يتم تحديدها بواسطة WhatsApp لكل بلد ولكل نوع من الرسائل و تكلفة الرسائل التسويقية هي 0.19 هلله
    6ما هي الشروط للحصول على الموافقة على واجهة برمجة تطبيقات واتساب للأعمال؟
    أولاً، يجب أن يكون لديك معرف مدير الأعمال Business Manager على منصة ميتا Meta موثَّق. وإذا لم يكن لديك واحد موثَّق، سنساعدك في هذه العملية. ثم تحتاج إلى رقم هاتف واتساب لا يكون لديه حساب واتساب. و اذا كان الرقم به حساب سابق فيجب ان يتم حذف الحساب لربطه في سبايدر واتس اب أعمال.
    7هل أستطيع الحصول على نتائج الحملة الدعائية المرسلة لعملائي بالتفصيل؟
    نعم، أستطيع الحصول على تقرير مفصل لكل عميل على حدى يشمل نتائج القراءة والوصول من الحملات الدعائية، بالإضافة الى تقرير يحوي النتائج التفصيلية لمزيد من التدقيق والدراسة.
    8هل يمكنني تضمين وسائط في القالب؟
    نعم، يمكنك تضمين وسائط في القوالب، مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.
    9هل يتم تزويدي ب تكامل عن طريق ربط API ؟
    نعم ، نقوم بتزويدك ب API لربطه في موقعك أو منصتك بشكل تلقائي.
    10 ما هوا تقييم الجودة في واتساب؟
    تقييم الجودة لعملاء واجهة برمجة تطبيقات الأعمال في واتساب يظهر جودة الرسالة التي تلقاها عميلك في الـ24 ساعة الماضية. كما أنه يعكس مدى جودة أداء بثك/حملاتك على واتساب. هناك ثلاث حالات جودة مختلفة: 1. الأخضر: جودة عالية 2. الأصفر: جودة متوسطة 3. الأحمر: جودة منخفضة لترقية مستوى بثك على واتساب، يجب أن يكون لديك تقييم جودة عالي أو متوسط. كيف احسن تقييم الجودة في واتس اب ؟ لتحسين تقييم الجودة في واتساب أو الحفاظ على تقييم عالٍ: 1. تأكد من أن الرسائل تتبع سياسة الأعمال في واتساب. 2. أرسل الرسائل فقط إلى المستخدمين الذين اختاروا استلام الرسائل من عملك. 3. اجعل الرسائل شخصية بشكل كبير ومفيدة للمستخدمين. تجنب إرسال رسائل ترحيبية أو تمهيدية مفتوحة. 4. كن حذرًا بشأن تكرار الرسائل؛ تجنب إرسال الكثير من الرسائل للعملاء في اليوم. كن مدروسًا بشأن الرسائل المعلوماتية، مع التحسين للمحتوى والطول. ما هي العوامل التي تؤثر على تقييم الجودة في واتساب؟ يعتمد تقييم الجودة بالكامل على كيفية استجابة المستخدمين لرسائل حملتك. تعتبر الاستجابة جيدة عندما يتفاعل المستخدم مع الرسالة إما بالنقر على الأزرار أو الرد على الرسالة. إذا لم يقموا بأي شيء، فهذا يعتبر محايدًا. لكن، إذا بدأ المستخدمون بحظرك، فهذا يعتبر استجابة سيئة. هل يمكنني إرسال رسائل بث حتى مع تقييم جودة منخفض؟ عندما ينخفض تقييم الجودة الخاص بك، ستتلقى إشعار تحذير في حساب مدير الأعمال الخاص بك. بمجرد أن تتوقف عن إرسال البث لبعض الأيام، سيتحسن تقييم الجودة الخاص بك. حاول الحفاظ على تقييم جودة جيد لمدة أسبوع وهناك فرص كبيرة أن يعود إلى الحالة الصحية. لكن إذا استمريت في إرسال البثوث، فسوف يتدهور تقييم الجودة في نهاية المطاف وقد يتم حظر الرقم. كيف يمكن ترقية مستوى بث واتساب؟ وفقًا لأحدث سياسات واتساب، لترقية حد رسائل واتساب الخاص بك، تحتاج إلى إرسال رسائل إلى ما لا يقل عن نصف المستخدمين الفريدين من حد رسائل واتساب الحالي لديك. مثال: إذا كان لديك حاليًا حد بث لـ 1000 مستخدم فريد/24 ساعة، لترقية حد رسائل واتساب الخاص بك من 1000 إلى 10000 مستخدم، فأنت بحاجة إلى إرسال رسائل إلى ما لا يقل عن 500 مستخدم فريد/24 ساعة. بالمثل، إذا كان لديك حاليًا حد رسائل واتساب لـ 10000 مستخدم فريد/24 ساعة وترغب في الترقية إلى 100,000 مستخدم فريد/24 ساعة، فأنت بحاجة إلى إرسال رسائل إلى نصف المستخدمين الفرديين في مستوى بث واتساب 2، أي 5000 مستخدم فريد/24 ساعة. عامل آخر يلعب دورًا حيويًا في مساعدتك على ترقية حد رسائل واتساب الخاص بك هو تقييم الجودة. يجب أن يكون تقييم الجودة الخاص بك إما متوسطًا أو عاليًا للترقية إلى المستوى التالي من البث.

    احجز عرض توضيحي